• اخر الاخبار

    الأحد، 7 فبراير 2021

    تأجيل قضية اتهام محافظ الدقهلية لصحفية ومحام ومواطن بدعوى ازعاجه إلى 14 فبراير



    أجلت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، برئاسة المستشار محمد الديسطي، وعضوية المستشارين محمود صالح ومحمد أبو دنيا وهشام الجمل، امس الأحد، القضية المرفوعة من محافظ الدقهلية ضد غادة عبد الحافظ عضو نقابة الصحفيين، والسيد إبراهيم محام، ووسام الشحات مواطن، يتهمهم فيها بالسب والقذف ونشر منشورات تنتهك خصوصيته وإزعاجه، لجلسة 14 فبراير.
    وقال السيد أبو زيد المحامي ممثلا عن نقابة الصحفيين، إن النقابة تحترم كل الجهات المسئولة في الدولة بدءً من الرئيس عبد الفتاح السيسي ووصولا للموظف العادي، ونقابة الصحفيين لا تقبل التحرش بأعضائها أو منعهم من أداء عملهم الصحفي، وحضرت اليوم للدفاع عن الزميلة لما لحق بها من اعتداء جسيم والقضية محل نقاش لدى كل الجهات المسئولة".
    ولفت أبو زيد لنية محام المحافظ البت في القضية اليوم وحاول التعجيل والترافع رغم عدم سداده الرسوم أو إعلان المدعى عليه".
    وقال وائل غالي المحامي، وعضو هيئة الدفاع "حضر بالجلسة ممثلا عن هيئة قضايا الدولة ومحام شخصي عن المحافظ وطلب تعويض مليون جنيه".
    وأكد السيد إبراهيم المحام وأحد المشكو في حقهم من قبل المحافظ "المحافظ اتهمني بأنني تقدمت ضده ببلاغات كيدية لجهات عدة وهو أمر غير صحيح، وجميع الاتهامات لا أساس لها من الصحه ولم يتم إخطارنا بتلك التحقيقات بأي وسيله كانت كما أننا فوجئنا بقرار الإحالة".
    حضر من المحامين سيد أبو زيد ممثلا عن نقابة الصحفيين، ووائل غالي وأحمد الصعيدي، وأحمد رضا محمود، وأحمد فوقي محمد، وأحمد علي طه، ورانيا محمد أحمد، وأحمد عادل عاشور وعدد من المتضامنين.
    المصدر: الأهرام 
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تأجيل قضية اتهام محافظ الدقهلية لصحفية ومحام ومواطن بدعوى ازعاجه إلى 14 فبراير Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top