• اخر الاخبار

    الاثنين، 22 يونيو 2020

    تضاربت الأنباء حول اعتقال 18 شخصا يحملون الجنسية المصرية من قبل غرفة عمليات "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا


    تضاربت الأنباء حول اعتقال 18 شخصا يحملون الجنسية المصرية من قبل غرفة عمليات "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا

    تضاربت الأنباء حول اعتقال 18 شخصا يحملون الجنسية المصرية من قبل غرفة عمليات "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، بدعوى أنهم أفراد في "مجموعة خارجة عن القانون".
    وفيما أعلنت غرفة عمليات "بركان الغضب" عن ذلك، نفت مصادر مصرية صحة هذه الأنباء وقالت إنها مزيفة، وأن صفحة "الوفاق" التي نشرت الخبر، كانت مقرصنة.
    وجاء في بيان نشرته غرفة عمليات "بركان الغضب" على موقع "فيسبوك" اليوم الأحد، أن قوة العمليات المشتركة قامت "بمداهمة وكر لمجموعة خارجة عن القانون" في سوق العلالقة بصبراتة.
    وأضافت أن العملية أسفرت عن القبض على 18 مصريا "يعملون بشكل غير قانوني".
    وتابعت: "تقررت إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتوقيع أشد العقوبات التي يستحقونها قبل ترحيلهم لمصر".
    من جانبه نفى الإعلامي المصري عمرو أديب الأحد، أنباء القبض على المصريين في صبراتة، وأكد في برنامجه "الحكاية"، أن الخبر "غير صحيح، وهو عار عن الصحة تماما".
    المصدر: فضائيات
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تضاربت الأنباء حول اعتقال 18 شخصا يحملون الجنسية المصرية من قبل غرفة عمليات "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top