• اخر الاخبار

    الخميس، 12 أبريل 2018

    الزرقا يتعادل مع البنك الاهلي و الحسم يؤجل إلي الجولة الاخيرة .



    الزمان المصرى : إبراهيم البشبيشي.

    تعادل فريق الزرقا مع مضيفه البنك الاهلي بهدف لكلا منهما في المباراه التي اقيمت اليوم باستاد البنك الاهلي بالقاهره و بهذا يصل كلا الفريقين الي النقطه ٣٢ و يحتل البنك المركز العاشر و ياتي الزرقا في المركز الثاني عشر .
    و تعد المجموعه الثانيه مجموعه القاهره من المجموعات المعلقه سوءا في فرق الهبوط او الفريق الصاعد للدوري العام الموسم القادم حيث ان هذه المجموعه سوف تحسم في الجوله الاخيره .
    و يتصدر الترسانه هذه المجموعه برصيد ٥٧ نقطه يليه نجوم المستقبل برصيد ٥٦ اي بفارق نقطه واحده و تعادل الفريقين اليوم بهدف ايضا لكلا منهما في اللقاء الذي اقيم علي ملعب الترسانه و كان صاحب الارض هو المتقدم و كان عليه حسم الامر و الصعود لكن نجوم المستقبل تمكن من التعادل ليترك الامر الي الجوله القادمه والاخيره .
    و في منطقه القاع و صراع الهبوط تاكد هبوط الفنار منذ اسابيع و اليوم تاكد هبوط اتحاد الشرطه بعد الهزيمه اليوم من فريق الشمس و تجمد رصيده عند ٢٥ نقطه و استقر بالمركز الرابع عشر .
    و تظل الامور متجمده حتي الجوله القادمه والاخيره بالنسبه لفرق الشرقيه و البنك و الكهرباء و الزرقا و شبين حيث يوجد مواجهات مباشره بين هؤلاء الفرق حيث يواجه الزرقا فريق الكهرباء و الشرقيه يواجهه البنك بينما شبين يواجه الترسانه الذي يسعي للفوز من اجل الصعود للدوري العام فلذ سوف تكون الجوله الاخيره هي جوله الحسم .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الزرقا يتعادل مع البنك الاهلي و الحسم يؤجل إلي الجولة الاخيرة . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top