• اخر الاخبار

    الخميس، 12 أبريل 2018

    الحكومة تنفى على لسان محدثها الرسمى أى زيادات فى المحروقات



    متابعات: ناصر البدراوى

    بعد ظهور انباء عن زيادة جديدة في أسعار المنتجات البترولية، ومع وجود تأكيدات من مصادر إعلامية كبرى بأن الزيادة قادمة في الطريق، كان لابد بأن تخرج مصادر رسمية داخل الحكومة المصرية من أجل تأكيد هذه الأخبار أو نفيها، وهو ما حدث بالفعل مع تصريحات أطلقها السفير “أشرف سلطان” المتحدث باسم مجلس الوزراء اليوم بخصوص هذا الشأن.



    “سلطان” أكد في تصريحاته بأن كل ما يشاع حول زيادة أسعار البنزين وكل المنتجات البترولية هو أمر غير صحيح على الإطلاق مشددًا على كون الحكومة المصرية لم تتخذ قرار بعد بشأن أي تحريك أسعار المواد البترولية والطاقة بمختلف أنواعها حتى هذه اللحظة.

    وأوضح السفير “أشرف سلطان” والمتحدث باسم مجلس الوزراء بأن الحكومة لديها خطة واضحة منذ عام 2014 بشأن القيام بخفض تدريجي للدعم على السلع البترولية مشددًا على كون هذا الأمر لا يمكن أن يتغير في المستقبل.

    وختم المتحدث باسم المجلس تصريحاته لبرنامج “الحياة اليوم” على قناة الحياة بأن الوزارة في حالة قيامها برفع الدعم أو القيام بوضع أي زيادات جديدة على الأسعار فإن ذلك سيكون من خلال القنوات الرسمية للدولة وسوف يتم الإعلان عنه بشكل موسع من أجل أن يصل الأمر إلى جميع المواطنين.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحكومة تنفى على لسان محدثها الرسمى أى زيادات فى المحروقات Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top