• اخر الاخبار

    الأحد، 13 أكتوبر 2024

    حملات أمنية مكثفة استهدفت مروجي المواد المخدرة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية.

     


    كتب: يوسف الشاعر

     

    قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بتوجيه عدة حملات أمنية مكثفة استهدفت مروجي المواد المخدرة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية.

     

    أسفرت نتائج تلك الحملات على مدار 3 أيام عن ضبط 60 قضية متنوعة، بإجمالي 69 متهماً، وبحوزتهم المضبوطات التالية: كمية من مخدر الحشيش تزن 56,105 كيلو جرام وكمية من مخدر القنب "هيدرو" تزن 13 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين تزن 10,540 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس "الشابو" تزن 7,5 كيلو جرام وكمية من مادة "إم دي إم إيه" تزن 100 جرام وعدد 1452 قرص مخدر وعدد 99 قرص مؤثر. كما تم تنفيذ 46 حكماً قضائياً متنوعاً.

     

    كما ضبطت الحملة 2 بندقية خرطوش و2 فرد محلي و2 طبنجة و2 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة و5 سيارات و5 دراجات نارية و27 قطعة سلاح أبيض و6 ميزان حساس، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 10.350 مليون جنيه.

     

    تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاء ذلك إنفاذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية في التصدي الحاسم لمتاجري المواد المخدرة لما تمثله من خطورة على المجتمع وحفاظاً على الشباب والنشء من الإدمان.

    المصدر: مصراوى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حملات أمنية مكثفة استهدفت مروجي المواد المخدرة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top