• اخر الاخبار

    الأربعاء، 5 أكتوبر 2022

    أهالي طلاب جامعة المنصورة بمركز دكرنس يستغيثون بعد قرار المرور بإيقاف باصات فؤادكو عن العمل

     

     


    كتب/ السعيد حمدي

    ضجت صفحات فيس بوك التابعة لطلاب جماعة المنصورة و أولياء أمورهم بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية بالاستغاثات و مناشدة المسئولين عن قرار إيقاف أتوبيسات شركة فؤادكو للنقل الجماعي عن العمل، حيث كانت تعمل منذ سنوات في نقلهم من و إلى الجامعة، و قد أعرب الأهالي عن استيائهم من ذلك معللين غضبهم بأنهم يطمئنون على أبنائهم مع هذه الشركة، و التي تجعلهم بعيدين عن الذهاب إلى المواقف و التعامل مع سائقين لا يعرفون عنهم شيئا، و لا يجيدون التعامل مع طلاب يحتاجون إلى أسلوب مختلف قد وجدوه خلال تعاملهم مع الشركة المذكورة.

    هذا و قد أعلن "هادي أحمد" مالك شركة فؤادكو منذ أيام على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك عن قرار مرور المنصورة بوقف باصات شركته عن العمل في نقل الطلاب، و أوضح أنه عندما قام بالتوجه إليهم لمعرفة الأسباب قيل له أن هناك شكوى ضده من سائقي موقف الميكروباص.

    و قال أن لا علاقة له بالموقف و أنه يعمل من خلال تعاقد مع أولياء الأمور و لديه التراخيص اللامة لهذا، و قد ساهم ذلك في حل مشكلة كبيرة لأهالي مركز دكرنس على مدار أكثر من 10 سنوات هي مدة عمل شركته في مجال نقل الطلاب.

    وتساءل هادي عن السبب الذي يجعل المرور يتعنت معه بهذا الشكل لدرجة  توقيف عدد 2 أتوبيس رحلات يملكهما رغم عدم وجود مخالفات لديهما بخصوص الترخيص، في حين أنهم يسمحون لشركات أخرى بالعمل على حد قوله.

    و قد ناشد المسئولين بالنظر في هذا الأمر و قال أنه على استعداد لعمل اللازم إذا كان هناك من الإجراءات ما يجب فعله حتى تعود الباصات إلى العمل حيث هنا 20 سائق يفتحون بيوتهم من العمل بالإضافة إلى طاقم الشركة.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أهالي طلاب جامعة المنصورة بمركز دكرنس يستغيثون بعد قرار المرور بإيقاف باصات فؤادكو عن العمل Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top