• اخر الاخبار

    الخميس، 24 مارس 2022

    ذكرته .. بقلم :✒️ بقلم صالح علي الجبري


     

      انا من بعد ما حبي تلاشى

    تفرمت ف الهوى سره و جهره

    و كان من قبل عندي ف الخلايا

    تناسيته و ذلحين طاب ذكره

    و صار الحب عندي شبه ذكرى

    و دعوى يصطدم امسه ب بكرة

    حكاية بس نسمعها و بلوى

    و من يعشق يقضي بس وطره

    و مرة يظلمه خله و يغوى

    و يشعل ف الهوى نبضه و فكره

    و يعطي وعد طول العمر ما اوفى

    و يتعذر و تعرف زيف عذره

    انا حبيت واحد ما تحاكى

    و انا قد قلتها سبعين مرة

    احبه بس حبه دون معنى

    و انا وضحت له في كل كرة

    احس القيد عن قلبي تهاوى

    نسيت الحب و انسى كل عبرة

    زرعت الحب في قلبه و سقى

    قبلته هكذا خيره و شره

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ذكرته .. بقلم :✒️ بقلم صالح علي الجبري Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top