• اخر الاخبار

    الأربعاء، 20 نوفمبر 2019

    بالفيديو : كابتن النادى الأهلى الأسبق فى ندوة بجريدة الدستور: اللى أمه حلوه يلعب في الأهلي وكمان اللى صوتها حلو!

    بالفيديو : كابتن النادى الأهلى الأسبق فى ندوة بجريدة الدستور: اللى أمه حلوه يلعب في الأهلي وكمان اللى صوتها حلو!


    كتب: أحمد سمير
    أثارت تصريحات مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق موجة من الجدل الكبير، بعد حديثه مع صحيفة الدستور عن معايير قبول الناشئين في النادي الأهلي ، وسط مطالبات من لاعبين سابقين ونشطاء بشطبه من الأهلي عقاباً له على تصريحاته.
    وكان يونس قد أكد في حديث صحفي كما في الفيديو أسفل الخبر على أنه هناك تزوير ومجاملات لأبناء العاملين وتسنين للقبول في ناشئين الأهلي، وأضاف يونس أن من ضمن هذه المعايير “اللي أمه حلوه يلعب في الأهلي”، وكذلك “اللي امه صوتها حلو يلعب ويتقبل”.
    وبعد موجة من الغضب ضد يونس، خرج واعتذر عن تصريحاته، وحاول أن يبرر ما ذكره، فقال أنه لم يقصد نادي بعينه ولكن كان يتكلم بالعموم عن الزمالك والأهلي والمصري والاتحاد والاسماعيلي وغيرهم، مؤكداً أن هذا يحدث في جميع الأندية وهذه وقائع وحقائق.
    وفي سياق متصل قال لاعب الأهلي السابق إكرامي الشحات أن ما صدر من مصطفى يونس إهانة كبيرة للأهلي، وإساءة لجميع سيدات مصر، ويجب الاعتذار عن هذه التصريحات.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالفيديو : كابتن النادى الأهلى الأسبق فى ندوة بجريدة الدستور: اللى أمه حلوه يلعب في الأهلي وكمان اللى صوتها حلو! Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top