• اخر الاخبار

    الخميس، 21 نوفمبر 2019

    طالب الإعدادى يموت داخل الفصل والسبب تباطؤ المدرس فى اسعافه

    طالب الإعدادى يموت داخل الفصل والسبب تباطؤ المدرس فى اسعافه


    خيمت حالة من الحزن طلاب مدرسة نور السلام الكائنة في القناطر الخيرية، وذلك بعد وفاة طالب في الشهادة الإعدادية داخل الفصل وخلال إحدى الحصص الدراسية، مما جعل مديرية التربية والتعليم تتخذ قراراً عاجلاً بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، وأخذ أقوال أكثر من 12 طالب من زملاء الطالب المتوفي “طارق محمد القوصي”، وكذلك المدرس والمشرفين ومدير المدرسة، تمهيداً لعرض الواقعة على النيابة الإدارية.
    وكشف زملاء الطالب طارق القوصي أنه قال لهم بعد الفسحة أنه يشعر بهبوط ودوخة شديدة، وقاموا بإبلاغ المدرس بأن طارق مريض، إلا أن المدرس رفض خروج الطالب وقال أنه يتظاهر بالمرض حتى فقد الوعي وأغمي عليه نتيجة إصابته بهبوط حاد بالورة الدموية.
    ويضيف زملاء الطالب أنه بعد أن أغمي على الطالب “طارق” ورأى مدرس الفصل أن مرضه حقيقي وليس تظاهر، قام بطلب الإسعاف، ولكن تبين أنه توفي، وقام والد الطالب طارق بتحرير محضر ضد المدرسة بالإهمال في إسعاف نجلة، وحمل المحضر رقم 11657.
    وقال والد التلميذ المتوفي داخل الفصل أنه يعلم أن وفاة نجله قضاء وقدر ولا يوجد شبهة جنائية في موته، ولكن كان بإمكان المدرس والمدرسة إنقاذه وإسعافه سريعاً، ولكن التباطؤ أدى للوفاه.
    المصدر : وسائل اعلام مصرية
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: طالب الإعدادى يموت داخل الفصل والسبب تباطؤ المدرس فى اسعافه Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top