• اخر الاخبار

    الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

    محافظة دمياط تقدم النصيحة للمواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح علي مخالفات البناء

     

     


    أهابت محافظة دمياط، بالمواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح علي مخالفات البناء في ظل قانون التصالح الصادر عام ٢٠١٩ و سددوا رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج ٣ وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن، بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال طلبات التصالح القديمة، وذلك لتقنين أوضاعها طبقا للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة 2023 في ظل التيسيرات التي يقدمها القانون الجديد.

     

    وأوضحت محافظة دمياط فى بيان لها، أنه في حالة عدم استكمال الإجراءات ستضطر المحافظة إلى السير في الإجراءات القانونية التي تكفل الحفاظ على حق الدولة.

     

    وذكرت المحافظة، أنه فيما يخص المواطنين الذين لم يتقدموا بطلبات تصالح فيمكنهم التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لهم للحصول على شهادة البيانات للسير في إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون الحالي، وذلك حرصا منا على تجنب الإجراءات التي حددها القانون الحالي لمجابهة تلك المخالفات.

     

    وأشار البيان إلى تكليف رؤساء المراكز والمدن بتيسير الإجراءات على المواطنين والرد على استفساراتهم ومساعدتهم في إعداد ملفات التصالح والرد على الاستفسارات والعمل على مدار اليوم .

    المصدر: مصراوى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محافظة دمياط تقدم النصيحة للمواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح علي مخالفات البناء Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top