• اخر الاخبار

    الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

    ابحثُ عنك..ترجمة: لطيف هلمت..شعر"كزال ابراهيم خدر

     


    1

    حين وجدتك

    كنت تلة تحولت الى جبل

    كنت نبعاً فأصبحت بحراً

    كنت ليلة قاتمة

    فأصبحت صبحاً منيراً

    كنت طيراً في قفص

    عدت الى أعالي أغصان الأشجار

    لأنثر النغمات الحلوة والأغاني.

    2

    كلانا

    أنا وأنت

    سجينان

    انت سجين التقاليد

    وانا سجينة الخوف.

    3

    وطني

    شوارعه مفعمة برائحة الهلع

    وأياديه مثقلة برائحة الخيانة

    وألسنته ملئية بالأكاذيب

    وانا أسمي هذا الوطن

    4

    في طفولتي

    كنت شديدة الكره للعاصفة،

    في احد الايام

    جاءت عاصفة

    سرقت مني دميتي

    ولكني الآن

    كلما هبت العواصف

    أشتهي فرحاً

    اقول ربما هبت من لدنك

    يفوح منها أريجك.

    5

    يقال ان القمر لا يتقن الغناءش

    هذه الليلة أنا والقمر

    غنينا حتى الصباح

    هو غنى للنجوم

    وانا غنيت لعينيك.

    6

    هيا استمع الى لوني

    أنا اتكلم معك بلوني

    تصفح اوراق الهوى

    ان سمعي لا يفقه الاّ الحب

    انت تريد أن تغمرني بالسعادة

    بنظراتك الأخيرة أمنياتي

    اذهب

    فأنا لن أحلم بك ابداً

    لن احلم

    بمن يجهل جلّنار الحب

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ابحثُ عنك..ترجمة: لطيف هلمت..شعر"كزال ابراهيم خدر Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top