• اخر الاخبار

    الجمعة، 27 سبتمبر 2024

    بداية جديدة لبناء انسان ..بقلم : منى فتحي حامد

     

     


    مبادرة جديدة تعد بداية لِبناء الإنسان في شتي مجالات الحياة لأن الإنسان يعتبر هو الأصل لنجاح وسير العمل الإيجابي في شتى المجالات، لذلك قامت الدولة بخطوه جديدة تجاه حياة كل إنسان مصري وبدأت بمبادره المشروع القومي للتنميه البشريه والذي يهدف لخلق طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية والثقافية ..

     

    مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان في مجال الصحة والتعليم والثقافة والمشروعات الصغيرة وتوفير فرص عمل للشباب ..

     

    الإستثمار في المواطن المصري هو الهدف الرئيسي لمبادرة رئيس الجمهورية "بدايه جديدة لبناء الانسان" حيث إنه هو محور التقدم الأساسي لأي دولة والداعم الأول لها والتعليم هو اللبنة الأساسية في بناء الانسان، وإنه بدون التعليم لن نجد علماء ولا مفكرين ولا منتجين.

     

    لذلك يجب تطوير المدارس والأبنية التعليمية لتطوير العمليه التعليميه وانشاء العديد من المدارس المتنوعه التعليم الأساسي والثانوي والمدارس التجريبية واليابانية بالتركيز على أهمية المجتمع المدني في المشاركة المجتمعية في كافة القطاعات الخدمية .

     

    مبادرة بداية لبناء الإنسان والتي تحتوي على عدد من المحاور أهمها التعليم والصحه والثقافة وتوفير فرص عمل للشباب، لذلك يعد الإستثمار في المواطن المصري هو الهدف الرئيسي لمبادرة "بداية جديدة لبناء الانسان " لأن الإستثمار في العنصر البشري هو سر تقدم الحضارات والشعوب ..

     

    لابد من تشجيع سيدات وعظيمات مصر في مبادره بدايه جديده لبناء الانسان بتشجيع المنتجات المصرية وصناعات المرأة المصريه والتي تعمل على تدريب السيدات على مختلف الحرف اليدويه ومساعدتها في التسويق لكي تحافظ على الحياه الكريمه لأسرتها ..

    أيضا توفير معارض للمنتجات اليدويه بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والمؤسسات الخيرية المتعددة..

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بداية جديدة لبناء انسان ..بقلم : منى فتحي حامد Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top