• اخر الاخبار

    الخميس، 13 أبريل 2023

    أوجاع صامتة ..بقلم : د رساله الحسن

     


    أصعب شي في الحياة أن تتظاهر بالقوة وداخلك هش كورقة غمرتها مياه الأمطار في جو عاصف  ،  رحيلك كسرني وأدمى قلبي حد الوجع،  والكل يطالبني بالصبر...!! فمن أين آتي به..؟ مضى ١٨ عشر يوما على فراقك ومازال لدي أمل أن يكون ما أعيشه مجرد كابوس وسأصحو منه قريبا لأجدك لم تغادر سريرك،  مازال صدى صوتك في أذني فهل يعقل أن ترحل دون عودة...!! وما قيمة حياتي بدون وجودك فيها ، كنت لي  الأب والأخ والصديق علاقتنا تختلف بكل المقاييس تغضب لغضبي وتفرح لفرحي ، طلباتي أوامر وعلى الجميع تنفيذها ، جعلتني ملكة بوجودك فكيف اعيش بدونك...؟  وكيف لي الحياة بعدك ...؟ حتى وانت فاقد للوعي ، كنت تفتح عينيك حينما تسمع صوتي ويستغرب الطبيب لذلك ، فلما الان صبرت على فراقي ولم يهزك بكائي ، كيف لم تخرج من القبر لتلبي ندائي لك ، ياترى هل أعجبك المقام هناك وابدلتنا بأحباء آخرين ولم تعد تسمع ندائي وبكائي ، وصوت وجع روحي يكتم أنفاسي ، أبي كلي ثقة ويقين بأن مكانك في الفردوس الأعلى عند رب كريم فقد كنت كريم النفس وغيور وتحب الجميع وتساعدهم ويشهد بذلك القاصي والداني خلقت الجنة لك ولأمثالك ياقرة عيني وفؤادي ، رحمك الله ياأبي واسكنك فسيح جناته سأبقى أبكيك حتى يلحقني ربي بك فما قيمة حياتي بدونك .فأن رضيت بفراقي فأني لا اطيق غيابك .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أوجاع صامتة ..بقلم : د رساله الحسن Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top