• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 25 أبريل 2023

    تنادينى باسمها..بقلم :نوره محمد حسن

     

     


    تناديني باسمها .. ؟!

    فأخبرني ..

    مذ متى تحنُّ لها

    تهرول مسرعا ..

    إلى أحضانها

    تشتهي قربا منها ..

    وتتقرب لها ؟

    هل عشقتك مثلي أنا ؟

    أأسمعتها أشعارا ..

    لي وعني قلتَها  ؟

    ألم أراود فكرك ..

    حين أطلت لعينها ..

    متغزلا بها ؟

    أنسيتَ كم من عهدٍ ..

    وثقتَه معي حينها

    ألا أكون إلا إليكَ

    ولا تكون إلا لي أنا ؟

    فلا عتابا ..

     لمن أنقض عهودا

    ودعت فيك ماضيا ..

    بنيناه يوما معاً

    فلا مكان لك عندي إنما ..

    عند من ناديتني باسمها ..

    .... تناديني باسمها ؟!....

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تنادينى باسمها..بقلم :نوره محمد حسن Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top