• اخر الاخبار

    الاثنين، 28 أكتوبر 2019

    اللهم ارفع غضبك ومقتك عنا ..الزوج رهن طفلته بـ 5 جنيها علشان الإستروكس وزوجته طلبت الخلع


    انكسار


    كتب: حافظ الشاعر
    طلبت ربة منزل تُدعى ” مها.ص” دعوى أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب فيها الخُلع من زوجها  “أحمد”، حيث بررت طلبها قائله: ” جوزي رهن بنته بـ5 جنيه وباع البيت عشان يجيب إستروكس”.

    وجاء في أوراق القضية أن ” مها” قد تزوجت من زوجها ابن الجيران وأنه يعمل حداداً، وجاء ذلك بعد قصة حب جمعت بينهما، وأكدت أن زوجها كان ميسور الحال وعمل في العديد من المشروعات، ولم تكن تراه إلا في الإجازات كما أنها لم تلاحظ أنه مدمن مخدرات.


    وأضافت الزوجة أنها قبل مرور السنة الأولى من الزواج أنجبت طفلتها، وناقشت زوجها حول تعاطيه المخدرات، وأكدت أنها تحملت الوضع من أجل طفلتها، ولكن الأمور ازدادت سوءاً وخاصة بعد تعرفه على صديق جديد قاده لتناول ” الإستروكس” وتحول بعدها لعاطل.

    وتابعت قائله: ” انقلب حاله بعد إدمان الإستروكس، وقررت بعدها النزول للعمل، لكنه رفض وضربني، ووصل بيه الأمر إلى أنه رهن بنته بـ5 جنيه لتاجر مخدرات وعاد للمنزل نام ونسي بنته”.

    وأوضحت الزوجة أن زوجها لم يخبرها عن مكان ابنته إلا بعد استيقاظه من النوم فهرولت ودفعت قيمة الرهن وأحضرت الطفلة، وشعرت أنه استحالة العيش مع زوجها الحالي وغادرت إلى منزل أسرتها لمدة تسعة أشهر من أجل إصلاحه ولكنه لم يستجيب فقررت رفع دعوى خُلع للتخلص منه.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اللهم ارفع غضبك ومقتك عنا ..الزوج رهن طفلته بـ 5 جنيها علشان الإستروكس وزوجته طلبت الخلع Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top