• اخر الاخبار

    الاثنين، 1 يوليو 2019

    بالصور..لجنة عرفية شعبيه تنهى الخلافات بمدينة الزرقا بدمياط.

    بالصور..لجنة عرفية شعبيه تنهى الخلافات بمدينة الزرقا بدمياط.

    كتب: إبراهيم البشبيشي.
    " الاصلاح بين الناس لا يقوم بها الا أولئك الذين أطاعوا ربهم و شرقت نفوسهم و حقت أرواحهم، لما يقومون به لأنهم يحبون الخير و الهدوء و يكرهون الشر حتي عند غيرهم من الناس.
    الحمد لله شرح صدور المؤمنين فانقادوا لطاعته، و جلب إليهم الايمان و زينه في قلوبهم، و أصلي و أسلم علي خاتم النبيين محمد الصادق الامين "
    نظرا لما تبين في رأب الصدع و الخلاف الذي كان بين كلا من / مصطفي عبد الهادي موسي، و محمد عادل الأسود
    حيث تم انهاء الخلاف بينهما دون اتهام أي من الطرفين او ادانتهما فيما سبق من خلافات تم انهائها في جلسه سابقه في شهر ابريل الماضي، و استغله بعض المغرضين ليشعلوا الامور من جديد، لكن لم تفلح خطتهم و تتحقق امالهم بعد ان انعقدت اللجنه مره أخري السبت الماضي و كشفت عن تلك النوايا و الاغراض و علي اثرها تم انهاء هذه الخلافات و تم الصلح بينما و التراضي و انهاء كافه الأمور القانونيه.
    جاء ذلك بمعرفه اللجنه العرفيه التي تتضمن بعض من الشخصيات العامه و كبار المشايخ المتطوعين بفعل الخير للغير، بانهاء الخلافات و الازمات و محاوله خلق مجتمع يسوده الحب و الموده و الهدوء.
    و استطاعت اللجنه المكونه من /
    اللواء عبد السلام الملاحي، و الكابتن سمير موسي عضو مجلس النواب و رئيس مجلس ادارة نادي الزرقا، الحاج فتح الله المنجي، و الاستاذ خالد الحداد عضو مجلس النواب السابق، الحاج حسين عبد السميع، الحاج عبده الفتاح عكاشه.
    و التي قد انعقدت من قبل بمقر نادي الزرقا الرياضي بتاريخ ٢٠١٩/٤/٦ و انهت الخلاف، لكن سرعان ما استغله بعض المغرضين ممن لا يريدون الخير للغير و يستمتعون و يستلذون باثارة و اشعال فتائل الامور، لتنعقد اللجنه العرفيه مره اخري يوم السبت الماضي ٢٠١٩/٦/٢٩ م، و تنهي الخلاف بعد ان كشفت عن كل ما في النوايا و الضمائر و القلوب ليقوم الطرفان و يتبادلا السلام و العناق وسط الاهل و الاحباب و الاصدقاء و محبي الخير و أعضاء اللجنه العرفيه الطامحين بان يكون للموده و المحبه بقاء.
    و في نهايه الجلسه التي انعقدت في حضور رجل الاعمال و سفير النوايا الحسنه اسماعيل سليم، أحد محبي الخير الذي اراد ان يشارك في هذا العمل الخيري النبيل و يضع للصلح نهايه و يقضي علي كل الاغراض و النوايا، و قام باستضافه الجميع في احتفاليه كانت الموده و المحبه لها عنوان، و جاء العيش و الملح لينهون اي فتنه او ثرثره بالكلام .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور..لجنة عرفية شعبيه تنهى الخلافات بمدينة الزرقا بدمياط. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top