• اخر الاخبار

    الخميس، 23 مايو 2019

    شاروبيم يكرم 22 شاب وفتاة لجهودهم البارزة خلال التجهيز وإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية

    شاروبيم يكرم  22 شاب وفتاة لجهودهم البارزة خلال التجهيز وإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية

    كتبت : آلاء سرور

    قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة ،المحاسب سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، بتكريم فريق العمل الميداني الذي يتكون من 22 شاب وفتاة لجهودهم البارزة خلال التجهيز وإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تمت خلال شهر أبريل الماضي.
    كما قام محافظ الدقهلية، بتكريم الصحفية غادة عبد الحافظ، مدير مكتب جريدة المصري اليوم بالدقهلية، لجهودها البارزة في العمل العام واسهاماتها الإيجابية خلال عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ودورها المتميز .
    كذلك قام شاروبيم بتكريم سوسن يوسف مجاهد، نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة، منى محمد حلمي، نائب رئيس حي غرب المنصورة، لجهودهم الملموسة أيضا، وقال أتمنى لو أستطيع تكريم جميع أعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية وكل من ساهم ولو بكلمة في إنجاح الاستفتاء على التعديلات الدستورية في ملحمة وطنية مشرفة.
    وأكد محافظ الدقهلية، على أن جهود الجميع لها كل التقدير واننا نحيي كافة الأجهزة التي بذلت جهودا كبيرة لانجاح الإستفتاء وظهور مصر بالمظهر الحضاري اللائق بها أمام أهلها وأمام العالم كله ،وفي مقدمتها القوات المسلحة وأجهزة الشرطة ،وأضاف أن نجاح الاستفتاء على التعديلات الدستورية بعث برسائل إيجابية انعكست على الأداء السياسي والاقتصادي بين مصر ودول العالم كله.
    وقال شاروبيم، إن الاستفتاء على التعديلات الدستورية أثبت وعي الشعب المصري، وأكد أن أبناء الدقهلية يستحقون التقدير على ما قدموه، وإقبالهم على لجان التصويت، والمظهر المشرف الذي ظهروا به.
    وفي ختام اللقاء قدم شاروبيم شهادات التقدير للمكرمين ووجه لهم الشكر على جهودهم التي كان لها الأثر الطيب في تحفيز وتشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية ،وطلب من أعضاء فريق العمل الميداني استمرار البذل في مختلف القطاعات بالمحافظة .
     
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شاروبيم يكرم 22 شاب وفتاة لجهودهم البارزة خلال التجهيز وإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top