• اخر الاخبار

    الاثنين، 2 أبريل 2018

    الكاتب العراقى كريم السلطانى يكتب عن :سائرون..... أمل المستضعفين











    بعد ما أوصلت الحكومات السابقة المتوالية على البلد ومنذ عقد من الزمن لم يتنفس الشعب الصعداء بسبب ما ألم بالبلاد.والكل يعلم ماحصل وما قد يحصل مستقبلا إذا بقيت الحلة نفسها. لم نر مايشعرنا بأن هناك امل للتحسن والتغيير .كل المجريات  تأخذنا إلى طريق مسدود لا أمل فيه ولاحياة.وبعد ماعم في البلد الفساد ونخر كل مفاصل الدولة ووصل الشعب إلى حالة مأساوية يرثى لها. حيث اثقل كاهل المواطن بسبب ارتفاع نسبة الضرائب وغياب الحصة التموينية وقلة العيش واستقطاع نسبة لابأس بها من رواتب الموظفين والمتقاعدين .وكثرة البطالة وقلت مصادر العيش واستنزاف الأموال الطائلة وتعطيل وعدم اتمام اغلب المشاريع الخدمية وتحسين البنية التحتية كل ذلك اثر سليا على خياة ونفسية المواطن.


    ولاسيما الحروب والاقتتال  الطائفي والتفكك المجتمعي وقلة الايرادات وعدم الاهتمام بالمشاريع وتعطيل كل شيء من شأنه ان يساهم في رفع المستوى المعاشي للفرد والاسرة العراقية .لم يعد يحمل المواطن هذه الاعباء .
    ونتيجة لذلك الضغط المستمر على المواطن وخذلانه وعدم الايفاء بالوعود وضياع الاموال وانتشار الجريمة بكل انواعها.وقف المواطن اليوم ينادي بالتغيير ويرقض مشاركة كل الفاشلين السابقين بالانتخابات وعدم التصويت لاي منهم ودعما لما قالته المرجعية..المجرب لايجرب.اليوم الشعب يخوض معركة شرسة تحدد مصيره المستقبلي لذلك وقف وقفة مبينة مع تحالف "سائرون" لما فيه من الحنكة والخبرات والقدرات العلمية والاكاديمية والتي انبثقت من الشعب نفسه للتغيير والنهوض بالبلاد والمواطن الذي حرم من ابسط حقوقه.


    تحالف "سائرون "يمثل كافة الشعب بأطيافه ومعتقداته وافكاره يضم نخب تستطيع انتشال اليلد من الواقع المزري. في عموم البلاد.
    الشهادات والكفاءات كفيلة بالنهوض والتخلص من تلك الاعباء ومن هؤلاء البروفسورة الدكتورة الجامعية (جنان الجبوري) هي احد تلك الوجوه الجديده التي تتطلع لخدمة العراق وابنائه. وبناء على توجيهات القائد المجاهد مقتدى الصدر حفظه الله واكال بعمره وكل المناضلين  من ابناء الشعب والمهتمين بذلك.































    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكاتب العراقى كريم السلطانى يكتب عن :سائرون..... أمل المستضعفين Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top