• اخر الاخبار

    الأربعاء، 20 يناير 2021

    رضا رمزى يواصل كتاباته ورسائله إلى رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة



    السيد الفاضل الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ما زلت اكرر اننى ليست بينى وبين قياداتك الثقافية بأقاليم مصر شى الا هدف واحد فقط وهو ايمانى العميق بقدرة هذا القطاع العريض على مساندة الدولة فى الحرب على الافكار المضللة والارهاب ونشر انجازات الدولة المصرية بمقدار ما يحدث من نجاحات كبيرة  فى شتى القطاعات المختلفة لنتصدى جمعيا لاى فساد كان من كان ابطاله ايمانا منا بشخص السيد رئيس الجمهورية والذى اول من تصدى بشجاعة المقاتل لكل الفساد والمفسدين .

    ونحن لا ندين احد ولسنا بسلطة من يحكم على الآخرين..فقط نكتب لننقل صوت المتضررين مما يحدث من مبالغات ادارية تحمل بين طياتها مخالفات جسيمه وقرارات تعسفيه ونضعها امامكم كسلطة مختصة وامام الراى العام وننتظر منكم تحقيقات شافيه تنصف صاحب الحق وتدين من ارتكبها.

    فى رسالتى الاخيرة لسيادنكم اقدم لكم كيف قام السيد رئيس اقليم شرق الدلتا الثقافى بتأجير المركز الثقافى بمديرية ثقافة كفر الشيخ وحوله من مركز للإشعاع الثقافى الى سنتر للدروس الخصوصية وبالأمر المباشر فى توقيت كانت الدولة المصرية تعمل على تطوير التعليم ورفع الاعباء عن كاهل الاسرة المصرية مما جعل الدولة بكل قطاعاتها تحارب هذا الوباء اللعين (سناتر الدروس) قامت الثقافة بتحويل مراكزها الابداعية الى سناتر..هذا ومرفق طيه انتقادات الصحافة المصرية لهذا الفعل الغريب ..وبالمناسبة قال لى احدهم ان الامر برمته قد تحول الى النيابه الادارية ولكنى اسال ايضا قطاع التفتيش بالهيئة مما حدث ويحدث.

    كما اقدم لسيادتكم مستند اخر بتعاقد السيد رئيس الاقليم مع شركة (هاى كواليتى) بالأمر المباشر دون الرجوع الى السلطة المختصة ومع فواح الامر استدرج  ما فعل من مخالفات وقام بفسخ العقد ولم يلتزم بسداد مستحقات الشركة المذكورة مما جعل الشركة ترفع قضية على الاقليم.

    وبالمقال مرفقات لشكوى اكثر من 30 موظف بالإقليم تقدموا لسيادتكم بمذكرة وقعوا عليها بالاسم وبالرقم القومى بعنوان (انجدونا) مما وقع عليهم تعسف ادارى وغير عادل.

    ناهيك عن الكثير من القرارات التعسفيه فى نقل وندب العاملين بالفروع الثقافية الى جانب اسناد اعمال ومهام فنية لاناس غير مؤهلين لذلك ولا تنطبق عليهم الشروط الوظيفية.

    ولى سؤال هام كيف يتفاخر رئيس اقليم بإقامة مهرجان لمسرح الجامعة كامل العدد كما ذكر بنفسه فى حين العجز عن تجهيز نفس المسرح لاستقبال عروض فرق الهيئة.. ولماذا لم يفكر فى الاستفادة بمسارح الجامعة لتقديم عروض فرق المنصورة عليها بدلا من التفكير فى كيفية الغاء النشاط المسرحى لفرق الهيئة وذكرنا ذلك بإثباتات من قبل.

    واتوقف امام سيارة الاقليم ولن اسرد كثيرا فى مخالفات خطوط سير السيارة والتى سخرت للمشاوير الخاصة ولترجع هيئة التفتيش الى الجراج لتتاكد بنفسها متى غابت السيارة واين ذهبت وهل لتحركها خطوط سير اما انها هى ايضا تتحرك بالأمر المباشر.

    نعم لكلا منا توجهه واقتناعه وانا لا اعامل الاخرين بانتمائهم الايدلوجي..إن  كان يساريا ولا يمينيا ولا شماليا أو  شرقيا ..كان مع نصرالله ولا عطاالله لكنى اتساءل هل يؤثر التوجه الايدلوجى فى الادارة..اعتقد لا.. فنحن دولة مؤسسات وكل قيادة فرعية فى النهاية تنتمى لفكر الوزارة التى تتبعها لتنفذ سياسة الدولة بعيدا عن سياسة الافكار الاستفهامية.

    الدكتور احمد عواض اكرر لكم وللراي العام اننى حتى الان لم اتشرف بلقاء الاستاذ الفاضل رئيس الاقليم ولست صاحب مصلحة انما هى مظالم الاخرين  والتى ارسلت الى شخصي الفقير اقدمها امامكم واتوجه لمن اشتكوا وارسلوا   هذه المرفقات بكلمة واحدة..لا تخافوا من تعسف إي قيادة كانت (وزيرا أو خفيرا) ما دمنا نحيا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى أول من تصدى للفساد بشجاعة وانصف المظلومين، وتأكدوا انكم ما دمتم على حق فأنتم فى معية الحق الذى لا يموت ويقف معكم وينصركم رئيس الجمهورية شخصيا وانى اقول ذلك لأنى اتشرف باننى احد شباب 30 يونيه واثق فى مبادئها وانشر بشجاعة المظالم اينما كانت لثقتى المطلقة فى بطل 30 يونيه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

    وبالحق لا تحتمل المقاله اكثر من ذلك الآن.. لننتظر ما سوف يحدث فى الايام القادمة .

     

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رضا رمزى يواصل كتاباته ورسائله إلى رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top