• اخر الاخبار

    الاثنين، 2 مارس 2020

    الحلقة الثالثة ..القصة النفسية ..حطام انسان..بقلم الدكتور صلاح هارون

    الحلقة الثالثة ..القصة النفسية ..حطام انسان..بقلم الدكتور صلاح هارون

    سقطت مغشى عليها ثم قامت فوجدت نفسها فى طريق كله شوك وتحاول ان تتقى الطريق فتقع وتنهض فتجد يدا ممدودة فكلما اقتربت لتنقذه هرب منها فتحاول معه ولكن اليد تبتعد وتبتعد فتنادى على اليد فتقول....
    ساعد نفسك
    قم
    انهض
    اريد انقاذك
    ولكن بلا جدوى ... فقامت دنيا من غيبوتها فعلمت انها كانت فى حلم وقد استيقظت منه فاقتربت من الاصوات ووجدتها
    رجل ممزق الى اجزاء
    قلب هنا يبكى
    ويد هناك مقطوعة
    وقدم مبتورة تئن من الالم
    فصرخت وقالت ...يا الله ....
    ثم قالت ...من فعل بك هذا ؟
    من انت ؟
    من مزقك هكذا ؟
    من هذا الظالم الذى فعل بك ما فعل ؟
    من انت ؟؟؟؟
    فاقتربت من القلب ..
    فقالت من انت ؟
    قال .... انا من كنت يوما درعا لهم فغدروا بى والقونى فى الجب ومزقونى
    قالت ...من هؤلاء ؟
    قال... من انت ؟ ومن الذى جاء بك الى هنا ؟
    قالت ...انا دنيا
    قال .....انا أدم
    قالت .. يا أدم من فعل بقلبك هذا ؟ ارى قلبك يبكى دما ودموعا من الالم والحسرة ... وها انا الآن احملك بين يديى واحنو عليك فهون على نفسك ى قلب أدم ... ما قصتك ؟
     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحلقة الثالثة ..القصة النفسية ..حطام انسان..بقلم الدكتور صلاح هارون Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top