• اخر الاخبار

    الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

    محافظ الدقهلية :الاهمية الاولى في برنامج العمل اليومي بالمحافظة هي مصلحة المواطنين.



    كتب : حافظ الشاعر
    أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ان الاهمية الاولى في برنامج العمل اليومي بالمحافظة هي مصلحة المواطنين. 
    وانتقد شاروبيم، بطء الاداء في العديد من الاجهزة التنفيذية قائلا : ليس مقبولا ولا معقولا ان يرد رئيس مجلس مدينه او حي على خطاب او استفسار أوطلب منى لبحث مشكلة المواطن وإفادتي لاتخاذ القرار المناسب بعد اربعة أوخمسه ايام من وصولة اليه لان الخطابات يتم تسليمها للمركز او للمدينة او للحى ويمر في دورة بيروقراطية يصل الخطاب بسلامه الله !! الى رئيس المركز او المدينة او الحى ليبدأ الرد وعندما نتابعه ونعاتبه نكتشف ان ما ارسلناه له من عده ايام لم يصله الا لحظه اتصالنا به لذلك اصدرت كتابا دوريا لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة تلقى الخطابات المرسلة اليهم لحظه وصولها ودراستها والرد ثم تأخذ الدورة المستنديه البيروقراطية على مهل لان مصالح المواطنين تتعطل لعده ايام بينما الرد لا يستغرق ساعات معدودة.
    جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع اللجنة العليا للتخطيط والتنمية العمرانية بحضور المهندس مختار الخولى، السكرتير العام للمحافظة، اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، ومدير عام التخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محافظ الدقهلية :الاهمية الاولى في برنامج العمل اليومي بالمحافظة هي مصلحة المواطنين. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top