• اخر الاخبار

    الجمعة، 30 مارس 2018

    الزرقا و السرو و كفر المياسرة يكتسحون ..أعلى تصويتاً فى انتخابات الرئاسة



    الزمان المصرى : إبراهيم البشبيشي.

    اظهرت المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية التي انتهت بالامس عن تصدر مدينة الزرقا و السرو و معهما قرية كفر المياسرة التابعة ايضا لمركز الزرقا بدمياط عن انهم حققوا اعلي نسب تصويتية بمحافظة دمياط بأكملها حيث ان نسبة التصويت 52% تقريبا من اجمالي عدد الناخبين بمركز الزرقا بأكمله ليكون مركز الزرقا هو الأعلي تصويتا في محافظة دمياط وهذا دليل علي وعي المواطنين قاطني المركز .

    بالاضافة الي الدور الفعال الذي مارسه ابناء تلك المدن و حس المواطنين علي النزول و التصويت ففي مدينه السرو كان هناك دورا فعالا وبارزا للشاب عمار فؤاد ابن المدينه الذي كان متصدرا المشهد حيث كان يقوم بمساعده المواطنين و تسهيل دخولهم اللجان و ايضا زياده الوعي بين الشباب لكي يدلوا باصواتهم .
    وفي قرية كفر المياسرة كان الامر متشابها من الناحية الوطنية ومختلفا لكونه من امرأه لعبت دور لا يستطيع فعله بعض الرجال حيث قامت غاده محسن غنام رئيس مجلس القرية بمتابعة كافة اللجان بصفة دورية و حس المواطنين علي اهمية المشاركة بالانتخابات وكان لها دورا بارزا في حصول القرية علي هذه النسبة التصويتية التي بلغت 56.95% .
    و في قرية سيف الدين كان هناك ايضا دورا بارزا من ابن القرية المحبوب لدي الجميع لما له من اعمال خيرية و مشاركات مجتمعية وهو الكابتن محمد الحديدي لاعب نادي انبي سابقا حيث كان متواجدا امام اللجان و كان يقوم باحضار سيارات لتاتي بالناخبين ومساعدتهم في الحضور من القري المجاوره الادلاء باصواتهم حيث كان الوضع صعبا بالقريه نظرا لوجود اللجان بقرية سيف الدين و هناك ناخبين من قري تابعه تبعد عنها كليو مترات لكنه استطاع ان يخفف اعباء الناخبين و قام باحضار سيارات لنقلهم .
    اما في مدينه الزرقا قلب المركز و منبع الوطنيه وبلد رجل السياسه الفذ الدكتور رفعت المحجوب رحمه الله فكان هناك كثير من الرجال و الشباب و النساء الحر الذي لا ينتموا الا اي حزب او جمعية لكن انتمائهم كان من اجل الوطن وحرصا عليه فمنهم من كان يقوم بحس المواطنين و اخرين يقومون بمساعده اخرين في معرفه مقار لجانهم الانتخابيه و البعض الاخر كان يساعد كبار السن حتي يدلون باصواتهم .
    حقا كانت انتخابات تحركها روح الوطنيه و عشق تراب الوطن لنظهر للعالم كله ان مصر قادره علي الصمود و الوقوف ضد اي ترهيب او عدو غاشم والجميع خلف رئيسها حتي ينهض هذا الوطن .


    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الزرقا و السرو و كفر المياسرة يكتسحون ..أعلى تصويتاً فى انتخابات الرئاسة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top