• اخر الاخبار

    الاثنين، 26 مارس 2018

    هندسة كهرباء الزرقا تدعم عموميات لوحه التوزيع بما يقارب3 مليون جنيها .



    الزمان المصرى: إبراهيم البشبيشي.

    قامت هندسه كهرباء الزرقا برئاسه المهندس عماد شطا بتدعيم عموميات لوحه التوزيع بالخطه الاستثماريه المطروحه لعام 2018/2017 و التي تكلفت مبلغ 2740943 جنيها "( اثنان مليون و سبعمائه و اربعون الفا و تسعمائه ثلاثه و اربعون جنيها )الخاصه بفرد كابلات جهد متوسط اكبر سمكا من الكابلات القديمه التي تهالكت كما قاموا بوضع ثلاثه خطوط ليكون هناك بدائل فوريه اذا حدث عطل باي منهم كما انها اكثر تحملا لشده التيار و العوامل الجوية كارتفاع درجات الحرارة في اوقات الصيف والتي كانت تؤدي الي انقطاع مؤقت للتيار و بشكل مستمر لكن ما تم من تغيير و تطوير يؤدي الي انتظام الكهرباء و التقليل من امكانيه فصل التيار كما كان يحدث من قبل الامر الذي يمثل نفعا كبيرا علي مدينه الزرقا و قريه ميت الخولي التي تقدم لهم هذه الخدمه .
    وجاءت تلك الاعمال التي تخدم المواطنين بمجهودات واضحه من القائمين علي قطاع الكهرباء بمحافظة دمياط بدايه من المهندسه ابتهال الشافعي رئيس مجلس الاداره و السيد عبد الرؤوف عمار النائب الفني و المهندس السيد العقادي رئيس قطاع التخطيط الفني و المهندس احمد ابو العطا رئيس قطاع كهرباء دمياط و المهندسه نجاه الحداد مدير عام هندسات فارسكور و المهندس عماد شطا رئيس هندسه الزرقا و الاستاذ محسن مصطفي فني تشغيل و الاستاذ هشام العجمي رئيس شبكة الجهد المتوسط و الاستاذ محمد عمارة مسؤول تحصيل و الاستاذ عمرو نجم مسؤول تحصيل و الاستاذ محمد عبد السلام فني تشغيل و الاستاذ رجب رحمه كبير فنيين .
    وجب الشكر لكل هؤلاء لما يقومون به من أعمال تخدم هندسه كهرباء الزرقا و تعود بالنفع علي المواطنين الذين يعود عليهم النفع من تلك الاعمال و التطوير الذي هو خير دليل علي الاخلاص و التفاني في العمل .
    وجدير بالذكر ان هندسه كهرباء الزرقا قامت بعمل حواله بنكيه بمبلغ 133 الف جنيها موجهه الي مجلس مدينه الزرقا لزوم رصف المناطق التي تمت بها اعمال الحفر بدايه من لوحه التوزيع وحتي المحطة الرئيسيه وذلك لرد الشئ لأصله و ننتظر انتهاء الاعمال ليتم الرصف من قبل المجلس بموجب المبلغ المالي الذي تم استلامه .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هندسة كهرباء الزرقا تدعم عموميات لوحه التوزيع بما يقارب3 مليون جنيها . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top