• اخر الاخبار

    الأربعاء، 28 فبراير 2018

    أحداث جديدة في قضية فساد رئيسة الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الزرقا .

     



     

    المصدر-الزمان المصرى: إبراهيم البشبيشي.

    قضية الفساد المتهم فيها رئيسة الادارة الهندسية بمجلس مدينة الزرقا و مسؤول بهيئة الصناعة و طالت بعض رجال الأعمال و التي يتم التحقيق فيها حاليا و من المتوقع أن يطال بها آخرون لم تشملهم التحقيقات الجارية حيث انه فساد تراكمت عليه السنون و ليس وليد اليوم فقط ولذلك من المتوقع أن تكشف التحقيقات عن مخالفات اخري قد يطال بها العديد من المواطنين و رجال الأعمال .
    و عن سير التحقيقات في تلك القضية كانت محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية قد قامت بتأجيل التحقيقات لمدة ٧ أيام مع استمرار حبس المتهمين حتي يتم الانتهاء من تفريغ محتوي التسجيلات المرفقه و المثبتة بالتحقيقات وذلك من قبل المختصين بالإذاعة و التلفزيون وكان ذلك في الجلسة التي عقدت السبت الماضي .
    عن اخر ما تم من خطوات في تلك القضية انه تم عرض المتهمين علي المختصين المسؤولين بتفريغ محتوي التسجيلات لمطابقة الصوت الوارد بالتسجيلات و صوت المتهمين ثم تم اصتحابهم إلي قسم شرطة الجيزة حتي انتهاء مدة التأجيل المقرر ٧ أيام و تنتهي الجمعة القادمة .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أحداث جديدة في قضية فساد رئيسة الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الزرقا . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top