• اخر الاخبار

    الجمعة، 23 فبراير 2018

    بالمستندات.. فساد تراخيص الادارة الهندسية بمجلس مدينة الزرقا



    دمياط_الزمان المصري:ابراهيم البشبيشي

    استمرارا في كشف الفساد و النهوض ببلدنا الغالية مصر و الضرب بقوة علي ايدي كل الفاسدين قامت هيئةدفع رقابة الادارية بالتحقيق مع مديرة الادارة الهندسية بمجلس مدينة الزرقا و لم ينجوا بعض رجال الاعمال من هذه الواقعه. 
    يعيش اهالي مركز الزرقا بمحافظة دمياط حاله الترقب في انتظار ما سوف تسفر عنه التحقيقات و آملين ان تنتهي بمعاقبة كل فاسد الامر الذي دفع بعض المواطنين الشرفاء ان يمدونا بمستند يظهر مدي الفساد الذي يحدث منذ سنوات داخل مجلس مدينة الزرقا حيث اصدار تراخيص تصنيع لبعض المستوردين لكي يتلاعبوا علي الدولة بان يستفيدوا من الاعفاءات و الضرائب و جميع مميزات التي تحظي بها رخص التصنيع.
    فمن المعروف ان مركز الزرقا به اكبر عدد من المستوردين للمنتجات الصينية و يعتبر مركز الزرقا اساس الادوات و المستلزمات المنزلية في مصر حيث به ما يتجاوز المئة مستورد.
    قامت مديرة الادارة الهندسية " ز. م" و بمساعده بعض المسؤولين من هيئة الاستثمار يدعي" اسلام " باصدار تراخيص تصنيع يحصل عليها المستورد ليستفيد من الدعم الذي تقدمة الدولة لتشجيع الاستثمار و التصنيع الداخلي و يقومون باستيراد سلعهم وادخالها تحت هذا البند الامر الذي يمثل تحايلا واضحا علي الدولة.
    و تمكنا من الحصول علي احد الرخص لكي نقتل الشك باليقين حيث شخص يدعي " صاحب محل مشهور بمدينة الزرقا و حصل هو ايضا علي رخصة تصنيع و كانت المفاجأه ان المكان المثبت في الرخصة لا يوجد به مصنع او حتي مخزن له بل هو عنوان وهمي و الرخصة صدرت علي هذا المكان الامر الذي يؤكد ان هذه الرخص تصدر عشوائيا.
    و من المنتظر ان تظهر العديد من المفاجآت فالتحقيقات لا تزال مستمرة و النيابة العامة امرت بحبس المهندسة و رجلي اعمال مشهورين ٤ايام علي ذمة التحقيق.
    الفساد ليس له يد تحميه بل له أعين تكشفه و تقضي عليه من اجل ان تنهض بلدنا مصر.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالمستندات.. فساد تراخيص الادارة الهندسية بمجلس مدينة الزرقا Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top