• اخر الاخبار

    الأحد، 8 سبتمبر 2024

    حريق يلتهم 11 فدانا بصل بمنطقة السنباري بمدينة بني عبيد في محافظة الدقهلية

     


    التهم حريق هائل، كمية كبيرة من محصول البصل داخل قطعة أرض ، الأربعاء الماضى، بمنطقة السنباري بمدينة بني عبيد في محافظة الدقهلية بعد قيام أصحابه بتخزينه داخل تلك الأرض خاصتهم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

    تلقى  اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية ؛ إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود بلاغ للعقيد جمال الدين السيد محمود، مأمور مركز شرطة بني عبيد، من أهالى بمنطقة السنباري بمدينة بني عبيد في محافظة الدقهلية بنشوب حريق في مكان لتخزين البصل، واحتراق الكميات بداخله بالكامل، والزحف على آخر مجاور.

    على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بأكثر من 6 سيارات إطفاء، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد، بقيادة الراد محمد صلاح، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الحريق أتى على كميات من محصول 11 فدان بصل خاصة بعدد من الأشخاص قاموا بتخزينها.

    وجرى السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وبمعاونة الأهالي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

    المصدر: مصراوى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حريق يلتهم 11 فدانا بصل بمنطقة السنباري بمدينة بني عبيد في محافظة الدقهلية Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top