• اخر الاخبار

    الجمعة، 5 أبريل 2024

    لا يضركم من ضل إذا اهتديتم .. بقلم/حمزة الشوابكة

     


     

     

    إن الناظر في حال الأمة وما يجري لها، يدرك بأن هناك مؤامرة، كانت وما زالت مستمرة على أهل السنة خاصة والمسلمين عامة، مؤامرة يقودها فرس وأذنابهم، بإشراف وتخطيط يهود، أجل؛ هذه حقيقة لا ولن يدركها إلا فصحاء ألسِنة العقول، فهي ليست إلا مخططات مدروسة بأساليب تحاكي المستقبل قبل الماضي والحاضر، وذلك لبث الفوضى بكل صورها وأشكالها، ولإضعاف النسيج الديني والسياسي والاجتماعي بل والأخلاقي، تمهيدا لتوسيع الشرخ المصطنع بين أبناء الأمة الوسطيين المعتدلين فكرا ومنهجا، بانتظار الوقت المناسب لتفعيل خلايا تدّعي الإسلام ونصرته، لتكون الشرارة الأولى في المنطقة؛ لإسقاط أقوى حلقة في دول المثلث السّني، ولتكون نقطة انطلاق بزوغ دجال روافض! مستغلين الحزبية العمياء بعيون غثائية جهلة.

    والذي يحقق ما قاله نبي الرحمة صلوات ربي وسلامه عليه من حديثه: "...يصبح الحليم حيران..."، أنه وفي بداية الخريف العربي، حذر علماء ربانيون من هذه الفتنة، فعارضهم الكثير من الناس، ولكن؛ وفي الوقت الحاضر يقولون: (كان كلامهم صحيحا، ليتنا سمعنا كلامهم)! وعندما جاء البغدادي، بايعه الكثير من الناس، وحذر منه علماء ربانيون من أصحاب العلم والبصيرة، فكذبهم الناس واتهموهم اتهامات باطلة زائفة، وبعد حين قالوا: يا ليتنا سمعنا كلام أولئك العلماء؛ فلم يقولوا إلا الحق.

    فمما سبق أقول: أما آن الأوان بأن يكون الاتباع والولاء لهؤلاء العلماء الذين اصطفاهم الله، أم أن الحزبية الهوجاء أعمت البصر والبصيرة؟! وأن الناس باتوا لا يعتبرون إلا بالتجربة الحثيثة؟!

    فنصيحتي لأهلي وشعبي في الأردن خاصة، وفي بلاد المسلمين عامة، احذروا فتنة لا ولن يكون نتاجها سوى دمار وخريف وهلاك -لا قدر الله-، فلا بد وأن نلتف حول حكامنا وعلمائنا المصْطَفَين الأخيار، فنحن لسنا إلا بهم، فأمننا من أمنهم، وراحتنا من راحتهم، ونصرنا من نصرهم، واخذروا الروافض وأذنابهم وأعوانهم، فوالله لا يأتي من روافض وخوارج سوى الدمار تلو الدمار، ولتكن دول الجوار دليلا وشاهدا على إفكهم وشرهم وحقدهم، فهؤلاء ليسو إلا متعطشو دماء لا أكثر.

    فسيدي أبا الحسين؛ ويا علماء الأمة المصطَفَيْن؛ الثبات الثبات، فنحن في زمن فيه فتن كقطع الليل المظلم، فلن يضركم من ضل إذا اهتديتم بإذنه سبحانه.

     

     

     

     

     

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لا يضركم من ضل إذا اهتديتم .. بقلم/حمزة الشوابكة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top