• اخر الاخبار

    الخميس، 27 يونيو 2019

    كلاكيت رابع مرة ..نشوب حريق كبير بمنطقة العتبة والموسكي اليوم


    كلاكيت رابع مرة ..نشوب حريق كبير بمنطقة العتبة والموسكي اليوم
    كتب : عبد الرحمن مؤمن عبد الحليم
    نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب داخل عدد من محلات المفروشات بسوق الخضار بمنطقة العتبة والموسكي، وذلك بعد الدفع بـ10 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على الحريق.
    وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة قد تلقت  بلاغاً يفيد بنشوب حريق بعدد من المحلات بسوق الخضار بمنطقة لعتبة بالموسكي، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحريق.
    حيث تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن الحريق قد التهم عدداً من الباكيات الموجود في المكن دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، وتواصل الآن قوات الحماية المدنية عمليات التبريد من أج التأكد من عدم اشتعال النيران مرة ثانية.
    كما تواصل الأدلة الجنائية جميع المعلومات والتحريات من أجل الكشف عن أسباب وملابسات الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.
    وكشفت مصادر أمنية، بأن قوات الحماية المدنية قد نجحت في السيطرة على الحريق الذي أندلع فجر الخميس، في منطقة “سوق الخضار” بميدان العتبة، وذلك بعدما إلتهمت النيران أكثر من 11 محل في هذه المنطقة التجارية الشهيرة.
    وبحسب المصادر، فإن المحال المحترقة، يتنوع نشاطاتها بين بيع اللحوم المجمدة والأسماك والجبن والخضروات، والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.
    وكانت الحماية المدنية قد دفعت بأكثر من 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق،وكذلك إنتشر عدد كبير من رجال الحماية المدنية داخل منطقة العتبة من أجل السيطرة على الحريق.
    وذكرت تقارير إعلامية، بأن التجار والمواطنين في هذه المنطقة قد عاشوا نحو 5 ساعات من الرعب، وذلك حتى نجحت الحماية المدنية في إخماد الحريق والسيطرة عليه، حيث كان الحريق يتجدد بين الحين والآخر ، بسبب المواد القابلة للاشتعال من محتويات المحال التجارية
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كلاكيت رابع مرة ..نشوب حريق كبير بمنطقة العتبة والموسكي اليوم Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top