• اخر الاخبار

    الجمعة، 27 نوفمبر 2020

    لا تصمتي..احدث قصائد الشاعرة أ.د أحلام الحسن

      



     

    أنسيتِ أنّي كُنتُ جنبكِ هاهنا

    أنسيتِ أنّي جئتُ شوقًا هاهنا

     

    عيناكِ تأسرني فهل بيدي أنا !!

    أوكيف أقدرُ فكّ قيدي والمُنى

     

    من أجلِ عينيكِ الغرامَ هوَيتُهُ

    وحريقُ أشواقي لكم داريتُهُ

     

    عجبًا فهل يحلو الذي أخفيتِهُ

    لا تجهلي قلبًا يراكِ فقط لهُ

     

    أوتأنسينَ بمقلتي شوقًا يُرى

    تتجاهلينَ فراقنا وهوًى سرى

     

    فهلِ القلوبُ دُمىً تُباعُ وتُشترى !

    أدميتِني وسرقتِ من عيني الكرى

     

    أفلا عَلِمتِ بلوعتي ومرارتي

    قد أحرقتني نظرةٌ منْ لهفتي

     

    هذي الرّسائلُ كم وفت في نظرتي

    فدعي جفائي والصّدودَ أميرتي

     

    فلما هواكِ اليومَ لي تُخفينَهُ

    وقصيدكِ المحبوب لي تُهدينَهُ

     

    خمرُ العقولِ بنظرةٍ تُسقينَهُ

    ودواءُ قلبي أنتِ لي تُعطينَهُ

     

    أوتكتمينَ محبّتي وهواكِ لي

    لا تهربي ولتعلمي ما أنتِ لي

     

    يكفي الجوى في أضلعي فتعجّلي

    عيني دمت من لوعةٍ لا تبخلي

     

    لا تهجري قلبًا هواكِ فتندمي

    قُفلًا لهُ كسرتْ يداكِ فلملمي

     

    لو تعلمين بحالِهِ فتكلّمي

    ولجرحِهِ قومي لهُ ولتلثُمي

     

    بحرُ الكامل

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لا تصمتي..احدث قصائد الشاعرة أ.د أحلام الحسن Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top