• اخر الاخبار

    الجمعة، 27 ديسمبر 2019

    نوة الفيضة الصغرى تضرب الإسكندرية وتساقط ثلوج


    نوة الفيضة الصغرى تضرب الإسكندرية وتساقط ثلوج

    كتب : حافظ الشاعر
    شهدت مدينة الإسكندرية مساء الخميس تساقط الثلج  بالتزامن مع نوة الفيضة الصغرى والتي ضربتها  لمدة ثلاثة أيام، وجاء تساقط الثلج مع اليوم الثالث والأخير من النوة التي شهدتها المدينة وسط توقعات هيئة الأرصاد الجوية  بسقوط أمطار متوسطة وخفيفة خلال تلك الفترة.
     والجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية قد شهدت خلال الساعات الماضية تراكم المياه في الشوارع نتيجة تساقط المطار على المدينة دون توقف.
    وعلى الفور قامت شركة المياه بالدفع بسيارات من أجل شفط المياه الموجودة في الشوارع من اجل عودة الحياة لطبيعتها وتيسير سير المواطنين بمساعدة الأحياء الشعبية .
    وكانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية قد رفعت حالة الطوارىء من أجل الاستعداد لسقوط الأمطار خلال فترة نوة الفيضة الصغرى.
    من ناحيته قال مدير مركز التنبؤات والتحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس سوف يشهد هدوءاً في سرعة الرياح من اليوم الجمعة وحتى منتصف الأسبوع القادم  على القاهرة والوجه البحري.
    وأضاف ” شاهين” من خلال تصريحات صحفية هامة امس الخميس الموافق 26 ديسمبر أن طقس الجمعة سوف يشهد استقراراً في الطقس مع وجود فرص محدودة لسقوط الأمطار الخفيفة ولكنها غير مؤثرة على النشاط الاقتصادي.
    وأوضح  أنه سوف تنحصر فرص سقوط الأمطار على مناطق شمال الدلتا، وذلك بالتزامن مع ثبات في درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية من 18 إلى 19 درجة على القاهرة والوجه البحري.
    وأشار مدير مركز التنبؤات الجوية أن سرعة الرياح سوف تتراوح ما بين 30إلى 35 كيلو متر في الساعة، وسوف تنخفض بمعدلات أقل خلال الأيام القادمة

    المصدر : هيئة الأرصاد - مواقع


    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نوة الفيضة الصغرى تضرب الإسكندرية وتساقط ثلوج Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top