• اخر الاخبار

    الأربعاء، 30 يناير 2019

    فاولر ..أسطورة ليفربول:“انزعجت ولم أصدق ما حدث ضد صلاح مؤخرًا”.. هل يُستهدف بسبب البلد الذي أتى منها؟





    يبدو أن شيئًا ما يحاك ضد أسطورة ليفربول الإنجليزي الحالي النجم الدولي المصري “محمد صلاح”، ولما لا وأن أصبح أحد أبرز اللاعبين حول العالم تحقيقًا للأرقام القياسية فأصبح يهز عروش لاعبين كبار، وهو الأمر الذي عبر عنه “روبي فاولر” أسطورة هجوم ليفربول عن استيائه الشديد مما وصفه بـ”الحملة ضد محمد صلاح” بسبب ركلات الجزاء.
    وقال فاولر  في مقاله مع صحيفة ميرور البريطانية:
    “في البداية، أنا لم أتحايل أبدا على أي حكم داخل منطقة الجزاء. إذا كانت لدي فرصة للتسديد، سأفعل ذلك دون السقوط داخل منطقة الجزاء.. لكنني انزعجت للغاية ولم أُصدق ما حدث ضد محمد صلاح في الأسابيع القليلة الأخيرة.. الأمر كان عدائيا ومزعجا ومؤذيا للغاية ضد صلاح”.
    وواصل “تعجبت وسألت نفسي لماذا حدث ذلك مع محمد صلاح؟ لماذا كان استهدافه أسوأ بكثير مما حدث لـ هاري كين على سبيل المثال أو دافيد بيكام أو مايكل أوين في السابق؟.. علينا أن نكون حذرين دائما مثل جماهير الكرة. علينا أن نتوقف ونُفكر، هل يُستهدف صلاح بسبب البلد الذي أتى منها وبسبب من هو؟ ربما هذا هو السبب”.. “نعم، في بعض الأوقات يسقط صلاح بسهولة داخل منطقة الجزاء وفي بعض الأوقات يقاتل لكي لا يسقط”.
    كما أشار لاعب ليفربول السابق، إلى أن آمران الآن. الأمر الأول، من لا يفعل ذلك الآن؟. الأمر الثاني، أنه دائما يتعرض للضرب”، لقد تعرض صلاح للضرب بلا رحمة طوال 18 شهرا”، فمحترفنا المصري محمد صلاح يواصل تألقه المعتاد بقميص ليفربول.
    المصدر: صحف بريطانية
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فاولر ..أسطورة ليفربول:“انزعجت ولم أصدق ما حدث ضد صلاح مؤخرًا”.. هل يُستهدف بسبب البلد الذي أتى منها؟ Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top