• اخر الاخبار

    الخميس، 5 نوفمبر 2020

    احمد بلال يكتب : من سينتصر المال ام الخدمات ؟

     



    يحل علينا بعد ساعات قليلة ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020 وسيخرج الشعب المصرى لإلقاء كلمته واختيار الافضل لتحديد مصيره ومستقبله القادم والاختيار الاصلح من بين المتقدمين للفوز بكرسى البرلمان ونرى فىى جميع الدوائر فئات مختلفة من المرشحين منهم من يمتلك المال وليس لديه اى خبره سياسية او شعبية ويعتمد اعتماده الكلى على نفوذه وامواله ومنهم من لم يمتلك المال ولكنه يمتلك الخدمات والتى تعتبر رصيده بين المواطنين ونرى من لا يمتلك الخدمات ولا المال ولكن يمتلك حب الناس ونرى الكثير والكثير

    فهل اختيار الشعب المصرى عل أي اساس ؟ هل على اساس المال وهل سيطغى المال على الحياه الساسية فى مصر ويعود بنا الزمان ؟ ام سيحكمهم العقل ويختاروا رجل الخدمات ام سيطغى المال على الشعبية وعقول الناس ؟

    هل سياتي نواب  الشعب وسيكونوا قادرين على تحقيق احلامهم وتلبية رغباتهم وسن وتشريعات  وقوانين جديدة  تصب فى صالح المواطن البسيط ؟

    هل سياتي المواطن بنواب قادرين على تحقيق الحلم ومشاركة المسيرة مع الدولة وتحقيق طموحات الشعب خاصة فى عصر المشاريع التى تشهدها مصر لاول فى عهد رئيسها المشير عبد الفتاح السيسى والذى حقق طفرة فى شتى المجالات والتى لم تحدث على مر التاريخ ام ستاتي الرياح بما لاتشتهى السفن ؟

    فى النهاية.. بعد ساعات قليلة ستتزين مصر بعرس ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020 ..والسؤال :من سينتصر المال أم الخدمات ؟

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: احمد بلال يكتب : من سينتصر المال ام الخدمات ؟ Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top